الخميس، 23 يونيو 2016

تحميل برنامج Hide Me VPN لتصفح الانترنت بسرية واخفاء بياناتك

تحميل برنامج Hide Me VPN لتصفح الانترنت بسرية واخفاء بياناتك 

قد لايعلم الكثير منا ان التصفح علي الانترنت هو ليس بالعملية الامنة وان هناك بعض الجهات يمكنها معرفة ماتتصفحه وما تقوم بفتحه وما يدور علي جهازك الكمبيوتر سواء بمعرفتك او لا فيعتقد البعض انهم غير معروفين وان الامر مادام وراء الشاشة فلن يستطيع تتبعهم احد او الوصول اليهم ولكن انت كمستخدم للانترنت تكون مكشوفا فكل خطوة تخطوها هي مسجلة وكل موقع تزوره يعرف من اين انت وما بلدك وما عنوانك وذلك عن طريق الوصول لعنوان ال Ip الخاص بجهازك حيث ان كل جهاز كمبيوتر له عنوان او اي بي IP يميزه عن باقي الاجهزة الاخري وبأستخدام هذا العنوان يمكن الوصول الي البلد الموجود بها هذا الجهاز واحداثيات المكان الموجود فيه هذا الشخص وهذه الخدمة ايجابية حيث تستطيع الوصول الي المجرمين وبعض الهاكرز واللصوص الذين يقومون باستخدام حواسيبهم لسرقة الاموال من البنوك الاليكترونية او تهديد احدهم فبكل بساطة اذا حصلت تلك الجهة علي رقم ال IP الخاص بهذا الجهاز فهي قد توصلت الي المتهم الا ان هذه الخدمة لها العديد من السلبيات خصوصا في ظل التطور الكبير فلم تصبح الشركات الكبيرة او الجهات الحكومية فقط هي من تستطيع الوصول الي هذا ال IP ولكن اصبح الحصول علي هذا الرقم من الاشياء السهلة التي يمكن الحصول عليها من قبل اي شخص فهي تجعلك معرض للابتذاذ من قبل احدهم او الاختراق من اي شخص ليس له أي صلاحيات حكومية او امنية فاليوم نقدم اليكم هذا البرنامج الرائع برنامج vpn للتصفح الامن لعدم كشف هويتك بعد الان الى اى موقع ولكى تتمكن من التصفح دون ان يعلم احدا ما هو رقم جهازك او بلدتك او غيرها من المعلومات التى يمكن للموقع ان يقوم بتجميعها عنك .


http://www.ze-soft.com/2016/06/Download-Hide-Me-Vpn.html
لوجو برنامج vpn

مميزات برنامج Vpn 

  • ان برنامج vpn يتميز بالواجهه البسيطة والجميلة التى يسهل التعامل معها .
  • ان اتصالك بالانترنت بدون استخدام برنامج ال vpn  تكون المواقع التى تقوم بتصفحها بمعرفة بعض المعلومات عنك مثل رقم حاسوبك الحقيقى وايضا مزود الخدمة الخاص بك سوف يكون لدية سجلات بالمواقع التى تقوم بتصفحها واذا تم طلبها من قبل اى جهه فمن السهل للغاية اعطاءهم ما يريدونة وهذا ليس بالقانونى ومنتهك لخصوصية المستخدم .
  • عن استخدام البرنامج فانك سوف تكون مختفيا على الانترنت لا احد يعلم ما هيا هويتك او ما هو رقم جهازك او ما تتصفحة او وقت زيارتك للمواقع وغيرها من المعلومات التى يمكن ان يتم تجميعها عنك بواسطة المواقع التى تقوم بتصفحها فان برنامج vpn يقوم باخفاء هويتك على الانترنت . 
  • اذا كنت تريد ان تقوم باستخدام حاسوبك فى الاماكن العامة مثل المطارات او المقاهى او الاماكن المفتوحة التى يوفر بها اتصال Wifi فانه من السى استخدام حاسوبك بالاتصال بهذه الشبكات بدون ان تقوم باستخدام برنامج vpn الذى سوف يقوم بحمايتك من اى احد يريد ان يقوم بالتجسس على حاسوبك من خلال هذه الاتصالات .
  • ان البرنامج يتميز بسهولة استخدامة وتسجيل الدخول والتعامل معه بكل سهولة كل ما عليك فعلة هو ان تقوم بعمل حساب مجانى من خلال الموقع الرسمى لبرنامج vpn وتقوم بتسجيل الدخول فى البرنامج بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور الذي قمت بتسجيلهما فى الموقع وعند الاتصال سوف يتم تشفير اتصالاتك .
  • يمكنك ان تقوم بتجديد وشراء الخدمة باقل سعر من 5$ الى 35$ شهريا وهذا على حسب قوة التشفير وسرعة اتصالاك بالانترنت والجودة من المميزات التى تختلف كلما زادت سعر شراء الخدمة .
  • عند شراء خدمة من الشركة سوف يقومون باعطاءك اسم مستخدم وكلمة مرور الخاصة بك وسوف تقوم بتسجيل الدخول فى البرنامج باسم المستخدم وكلمة السر التى قامت الشركة باعطاءها لك .
  • ان استخدامك برنامج هايد مي  سوف يخفي اتصالاك عن الانترنت وسوف يقوم بتشفيرها وهذا سوف يمنع محركات البحث جوجل وياهو وغيرها من فهرسة او تخزين عمليات البحث الخاصة بك .
  • ان برنامج فى بى ان سوف يقوم بحمايتك من كل ما هو يريد ان يقوم بتجميع معلومات عنك عبر اتصالاك بالانترنت حيث ان هناك بعض من البرامج والمواقع التى تسجل عناوين الانترنت الخاصة بالمشتركين وهذا مخالف لسياسات حماية خصوصيات المستخدم .
  • يستخدمة ايضا البلاد التى تمتلك خدمة انترنت سيئة فى الالعاب الاونلاين online games لكى يتمكنوا من تغير ip الحاسوب الخاص بهم ليتمكنوا من اللعب online بدون اى انقطاع فى اللعبة بسبب الانترنت السى فى البلاد النامية .
  • يمكنك من خلال نقرة واحدة تشغيل خدمة ال vpn ويمكنك ايضا ان تقوم بطلب تشغيل البرنامج عند فتح الحاسوب .
  • فان البرنامج يدعم انظمة تشغيل الويندوز مثل ( xp  , 7 , 8 , 10 ,  linux  , mac , ) .
  • ان البرنامج يدعم انظمة تشغيل الاندرويد ايضا .
  • البرنامج يقوم بالتحديث تلقائيا عندما يتم توفير اى تحديثات لكى يتم تقديم خدمة افضل .
  • يوجد من البرنامج نسخة تجريبية مجانية .
  • يمكنك ان تقوم بشراء الخدمة من قبل الشركة لكى تتمتع بالمزيد من المميزات مثل زيادة قوة تشفير اتصالك بالانترنت وسرعة اتصالك وغيرها من المميزات الاخرى .

http://www.ze-soft.com/2016/06/Download-Hide-Me-Vpn.html
استخدام برنامج vpn فى حمايتك من تهديدات الانترنت

http://www.ze-soft.com/2016/06/Download-Hide-Me-Vpn.html
واجهة برنامج vpn 
ان استخدام برنامج ال vpn اصبح الان لا غنى عنه فى اى حاسوب حيث انه كل يوم فى ظل تطور الحماية والاختراق يمكن لاى احد ان يقوم بالتجسس على حاسوبك بكل سهولة ومعرفة ما الذى تقوم بتصفحة وايضا يمكن لاى موقع سوف تقوم بتصفحة يقوم بتحديد رقم حاسوبك ومن اين تم تسجيل الدخول والوقت الذى تم الدخول فية الى الموقع وهذا شي يعتبر منتهك لسياسات الخصوصية للمستخدم حيث انه ان تم التعرف على رقم ال ip الخاص بحاسوبك يمكن لاى شخص ان يقوم باختراقك بواسطة رقم حاسوبك فان استخدام برنامج ال vpn يجعلك مجهول الهوية على الانترنت حيث انه يقوم بتغير عنوان ال ip الخاص بحاسوبك الى عنوان ip اخر موجود فى بلد اخرى بعيده عنك تمام حيث تصبح هويتك مجهولة عن الانترنت ولا ينجح اى موقع فى التعرف على رقم حاسوبك ولا حفظ بيانات التصفح والمواقع التى تقوم بتصفحها فيمكنك من خلال برنامج vpn حماية هويتك واخفاءها عن المواقع ومزود الخدمة الخاص بك حتى لا يمكنه ان يقوم بتجميع اى بيانات عنك لانك سوف تكون مجهول على الانترنت فانه برنامج يعد من اقوى برامج الحماية التى يمكنك ان تقوم باستخدامة عند التنزه والخروج ولا تقوم بتسجيل الدخول الى اى شبكة فى الاماكن العامة بدون برنامج vpn الذى سوف يقوم باخفاءك هويتك عن مزود الخدمة الذى يمكنه ان يقوم باختراق حاسوبك والتجسس عليك وسرقة كل حساباتك فانه برنامج اكثر من رائع .


لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج Hide Me VPN لتصفح الانترنت بسرية واخفاء بياناتك
4/ 5
Oleh

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).