الثلاثاء، 1 مارس 2016

تحميل برنامج نورتون مجانا Download Norton Antivirus 2016

تحميل برنامج نورتون انتى فيرس Norton Antivirus free 2016  

نقدم اليكم اليوم فى موقع ( زى سوفت ) اقوى واشهر برامج الحماية على الاطلاق تمت برمجتة من خلال شركة ( Symantec ) لشهرتها فى مجال مكافحة الفيروسات فان البرنامج من اقوى برامج الحماية على الاطلاق فانة يقوم بالفحص وتحليل الملفات للكشف عن ادق الفيروسات مهما بلغت صعوبتها فان البرنامج الحل الامثل للملفات الخبيثة التى تعمل مع النظام بدون علمك وحل ايضا للفيروسات المعقدة وان البرنامج يقوم بحمايتك من الاختراق والتجسس عليك ويحمى ملفاتك من السرقة ويقوم بابطال عملية تشغيل الملف الخبيث او الفيرس قبل ان يقوم بالعمل واتلاف الملفات وتعريض نظام التشغيل لديك للخطر . 

http://www.ze-soft.com/2016/03/Norton-Antivirus-Free.html
شعار برنامج Norton

مميزات برنامج Norton AntiVirus 2016

  • ان البرنامج لة واجهه بسيطة يسهل التعامل معها .
  • ان البرنامج يعمل على الكثير من انظمة الويندوز منها xp , 7 , 8 , 10 . 
  • البرنامج لا يوثر على اداء الجهاز فهو خفيف جدا على الجهاز ولا يقوم بسحب مساحة كبيرة من الرام او من المعالج فلا يقوم بالتسبب فى بطى الحاسوب . 
  • البرنامج يتميز بتحديثات شبه يومية فهو يقوم بتحديث يومى لقاعدة البيانات حتى تقوم بالكشف والامساك بالالاف او الملايين من الفيروسات فى ان واحد . 
  • البرنامج يقوم بعرض تقرير كل فترة يقوم باخبارك عن الاخطار التى قد واجهها وكيف تم التصدى اليها . 
  • البرنامج متوفر للهواتف الذكية والايفون والايباد . 
  • ان البرنامج لا يقوم فقط بحماية حاسوبك من الفيروسات والبرمجيات الضارة ولكن ايضا يمكنك ان تقوم بتنظيف حاسوبك من خلال Norton .
  •  برنامج يقوم بفحص المتصفح الذى تقوم باستعمالة للتاكد من انه يخلو من اى اضافات ضارة . 
  • ان البرنامج من اقوى البرامج فى مجال حماية المعلومات .
  • البرنامج يتميز بقاعدة بيانات قوية جدا .

حماية حاسوبك بواسطة Norton 

الحماية وقت التشغيل : ان البرنامج يقوم بحماية حاسوبك عن طريق الكثير والكثير من الطرق المختلفة التى تضمن لك فى النهاية حماية حاسوبك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة حيث يقوم البرنامج بالعمل دائما حيث يقوم بفحص اى ملفات تقوم بفتحها اذا كانت جديدة او لم يتم فحصها فيقوم بفحصها حتى يضمن لك الحماية الكاملة وعدم تشغيل الفيروسات ومسحها قبل ان تقوم بالعمل وتعطيل نظام التشغيل .
الحماية من الانترنت : ان البرنامج يقوم بعمل عازل بين جهازك وبين الاتصالات الخارجية حيث لا يقوم احدهم بالاتصال بحاسوبك واختراقة والتجسس علي حاسوبك فان البرنامج اكثر من رائع فى وقف البرمجيات الخبيثة واغلاق الثغرات الامنية التى قد تودى الى الوصول الى حاسوبك , وايضا البرنامج يعمل على فحص المواقع قبل الدخول اليها حيث يقوم بالتاكد من انها سليمة وليست مزورة وايضا يقوم بفحص الملفات التى يتم تحميلها وفحصها ويقوم بفحص الملفات التى تقوم بارسالها او استقبالها على بريدك الالكترونى او مواقع التواصل الاجتماعى . 

طرق فحص حاسوبك بواسطة Norton 

فحص بعد تنصيب البرنامج : وفى هذا الفحص يقوم البرنامج بفحص الملفات التى تعد اكثر خطورة بالاصابة بالفيروسات حيث يقوم بفحص نظام التشغيل للتاكد من انة يعمل بشكل صحيح . 
فحص وقت التشغيل : حيث يقوم البرنامج بفحص الملفات التى لم يتم فحصها او انه يشك بها انها تحمل ملف ملغم فيقوم بفحصها اثناء العمل على الحاسوب , ان البرنامج يقوم بمراقبة الملفات النظام ( ويندوز ) للتاكد من انها تخلوا من اى برمجيات خبيثة تعمل اثناء عمل الويندوز وتقوم بسرقة بياناتك , 
فحص نظام التشغيل كاملا : يمكنك من خلال هذا الفحص ان تقوم بفحص الحاسوب كاملا للتاكد من ان حاسوبك لا يحتوى على اية فيروسات ولكن يتم هذا الفحص ويستغرق وقت كبير لانة يقوم بفحص الحاسوب كاملا بكل ملفاته للتاكد من انه سليم ولا يحتوى على اي فيروسات  .
فحص الادوات القابلة للازالة : وفيها يمكنك ان تقوم بفحص الفلاشات او الاسطوانات او اى شي تقوم بادخاله الى نظام التشغيل حتى لا تنتقل الفيروسات من هذه الادوات الى حاسوبك . 
فحص ملف او فولدر : اذا كنت تشك باى فولدر او ملف قمت بتحميلة او اى ملف فى حاسوبك يمكنك ان تقوم بفحصة للتاكد من انة يخلو من اى فيروسات ولتقوم بالتفاعل معه بشكل امن . 

طرق التعامل مع الفيروسات بواسطة Norton 

محاولة اصلاح الملف : يقوم البرنامج بمحاولة اصلاح الملف وارجاعة الى اصلة ومسح الفيرس بدون مسح الملف كاملا . 
مسح الملف : اذا فشلت عملية اصلاح الملف فيمكنك ان تقوم باختيار ان تقوم بمسح الملف كاملا للتخلص من الفيرس . 
عزل الملف : يمكنك ان تقوم بعزل الملف فى منطقة بعيدة عن نظام تشغيل الويندوز وايقاف تشغيل الملف عن العمل حتى لا يقوم الفيرس باضرار الحاسوب . 
عدم فعل شى : يمكنك ان تقوم باختيار هذا الاختيار اذا كنت تعتقد بان هذا الملف البرنامج تم التعامل معه على انه برنامج ضار فيقوم البرنامج بعدم فعل شى للملف . 
قائمة الاستبعاد : يمكنك ان تقوم من خلال هذه القائمة ان تقوم باستبعاد ملف عند فحص الحاسوب كل مرة حيث تقوم باخبار البرنامج ان لا يقوم بفحص هذا الملف عند بدء الفحص . 

http://www.ze-soft.com/2016/03/Norton-Antivirus-Free.html
صورة من داخل البرنامج 

ان برنامج(norton antivirus 2016)من اقوى برامج الحماية على الاطلاق التى تتميز بالشهرة الواسعة فى مجال حماية الاجهزة وان برنامج نورتن هو منافس لبرامج الحماية الاخرى مثل ( avast - avira - kaspersky - avg ) وهو لا يفرق عنهم شى من حيث الكفاءة ولكن يصنف برنامج نورتن من ضمن  برامج الحماية الذكية التى تعمل بدون اى ازعاج للمستخدم وايضا ذكاء فى اكتشاف الثغرات والفيروسات وايقافها قبل ان تقوم بالعملي وتدمير حاسوبك وايضا يتميز برنامج نورتن من انه اخف برامج الحماية على الكمبيوتر حيث لا يقوم بابطاء الجهاز وسحب مواردة من رام او من المعالج عكس برنامج ( kespersky ) فانة يصنف ضمن اقوى البرامج فى مجال حماية الاجهزة والمعلومات , فان برنامج(norton)هوالحل الامثل لحماية حاسوبك طوال الوقت . 


برنامج نورتن , تحميل برنامج نورتن , تنزيل برنامج نورتن , اقوى برنامج حماية , اقوى برامج الحماية , تحميل برنامج نورتن , تحميل برنامج norton , انتى فايرس نورتن , نورتن انتى فيرس , تحميل برنامج نورتون انتى فيرس , تنزيل برنامج نورتون انتى فايروس , نورتون عربى , نورتن عربى , تحميل نورتون للفيروسات للكمبيوتر , تحميل نورتون انتى فايرس , تحميل نورتون مجانى , تحميل انتى فيرس مجانى , انتى فيرس , انتى فايرس , انتى فيروس , اقوى انتى فيرس , برنامج حماية , اقوى برامج حماية , برنامج انتى فايرس مجانى , برنامج انتى فايرس عربى , برنامج النورتون , برنامج حماية النورتن , نورتن , نورتون , تحميل نورتن انتى فيرس , نورتن 2016 , نورتون 2016 , برنامج نورتون 2016 , برنامج النورتن , انتى فيرس نورتن , انتى فايرس نورتون , تحميل برنامج انتى فيرس , تحميل برنامج انتى فايرس , برامج كمبيوتر , نورتون اخر اصدار ,  norton اخر اصدار , نورتون الاصدار الاخير , anti virus progrom , free antivirus norton , norton free antivirus , free norton , anti virus free download , the best anti virus , anti virs , anti verus , untiviris , top ten antivirus , برنامج النورتون , انتى فايرس , برنامج انتى فيرس , موقع زي سوفت , زي سوفت , ZESOFT , zesoft , ze soft program . 

لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج نورتون مجانا Download Norton Antivirus 2016
4/ 5
Oleh

1 comments:

Tulis comments
avatar
غير معرف
12 أبريل 2022 في 1:02 ص

تحميل برنامج نورتون مجانا Norton Antivirus 2016 - زي سوفت >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

تحميل برنامج نورتون مجانا Norton Antivirus 2016 - زي سوفت >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

تحميل برنامج نورتون مجانا Norton Antivirus 2016 - زي سوفت >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK 75

Reply

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).