الخميس، 3 مارس 2016

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2016 Download Yahoo Messenger

تحميل برنامج الياهو ماسنجر مجانا Download Yahoo Messenger 2016 

نقدم لكم اليوم فى موقع زي سوفت اقوى برامج المحادثة والدردشة والتواصل الاجتماعى وانه من اقدم البرامج شهرة فى مجال المحادثة والذى مازال يستخدمة الكثير من الاشخاص فى عمل ايميلات لهم والتواصل مع اصدقاءهم وهو من انتاج شركة ياهو العالمية فهو برنامج من اقدم واقوى البرامج فى المحادثة والدردشة . 

http://www.ze-soft.com/2016/03/Download-Yahoo-Messenger-free.html
شعار برنامج Yahoo 

مميزات برنامج Yahoo 

  • البرنامج له واجهه وبسيطة يسهل التعامل معها . 
  • يمكنك ان تقوم بتغير واجهه البرنامج بالكثير والكثير من الوجهات بالبرنامج . 
  • البرنامج يمكنك من خلالة ان تقوم بالمراسلة والتواصل مع اصدقاء عن طريق الكتابة ( الشات ) .
  • يمكنك ايضا ان تقوم بالاتصال والتواصل عن طريق المكالمات الصوتية وبصوت واضح واكثر من رائع  . 
  • يمكنك ايضا ان تقوم بالاتصال والتواصل عن طريق مكالمات الفيديو مجانا وبجودة عالية . 
  • يمكنك ان تقوم بعمل دردشة خاصة بينك وبين اصدقاءك او مجموعة من الاشخاص فتقوم بعمل غرفة ( Room ) خاص بك وباصدقاءك وقم باضافة من تود التحدث اليهم فى وقت واحد . 
  • يمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بتسجيل المكالمات الصوتية وحفظها لديك على حاسوبك حتى تستطيع ان تجدها اذا كنت تحتاجها فى وقت لاحق . 
  • البرنامج اصبح يستخدم من على الموقع الياهو الرسمى فيمكنك ان تقوم باستخدام البرنامج من الموقع مباشرة والتمتع بالمراسلات الفورية . 
  • البرنامج يقوم بتحديثات تلقائية عندما يتوفر تحديث لذلك حتى تتمتع بالمميزات الجديدة وبدون عناء للتحميل . 
  • البرنامج يمكنك ان تقوم بتغير شكل الدردشة الى ما تريدة فانه يحتوى على الكثير من الاشكال المتحركة الجميلة . 
  • يمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بدمجة مع الفيس بوك حيث تستطيع ان تقوم بعمل اكونت على ( الفيس بوك ) بايميل الياهو الخاص بك وهذه الميزة السبب فى شهرة برنامج الياهو . 
  • البرنامج يدعم الكثير من اللغات . 
  • ان برنامج ياهو هو الاول من نوعة الذى تمت على اساسه بناء نقطة تطوير مواقع التواصل الاجتماعى لانة كان الاول من نوعة فى التواصل الاجتماعى بين الاشخاص . 
  • ان البرنامج له شهرة واسعة بين مستخدمى الانترنت . 
  • ان البرنامج يدعم اصدارات الهواتف الذكية بجميع انواعها .
  • البرنامج مجانى الترخيص . 
http://www.ze-soft.com/2016/03/Download-Yahoo-Messenger-free.html

ان  ياهو من اقوى برامج المحادثة على الاطلاق وهو من اقدمها ايضا فهو برنامج لا يمكن ان يتم الاستغناء عنه لان الكثير من الاشخاص يستخدمونة فى الكثير من الاشياء منهم من يقوم باستخدامة فى الاتصال باصدقاءه والتواصل معهم عن طريق الرسائل او عن طريق المكالمات الصوتية فقط او عن طريق المكالمات الفيديو وايضا من الاشخاص من يحتاجة للتسجيل عبر الفيس بوك للتسجيل بايميل ياهو فهو برنامج اكثر من رائع وله الكثير من الاستخدامات التى لا غنى عنها فى التواصل مع الاشخاص وايضا يمكنك ان تقوم انت واصدقاءك التجمع والتحدث عبر الياهو وايضا يمكنك ان تقوم بالعب مع اصدقاءك والتحدث اليهم جميعا فى ان واحد وهو مفيد فى الالعاب الاونلاين وايضا يمكنك ان تقوم بشرح اى درس او تقوم بالالتقاء باصدقاءك فى العمل واتمام العمل على برنامج الياهو فهو برنامج له الكثير من المميزات التى لا غنى عنها فى برامج المحادثة والشات الاخرى وهو يستحوذ على الكثير من الاشخاص الذين يستخدمون الانترنت وله شهرة واسعة فهو من اول البرامج فى مجال التواصل الاجتماعى منذ عام 1995 م فهو حقا برنامج رائع . 

لاستخدام برنامج Yahoo من على الموقع الرسمى 

من هنا 

تحميل برنامج Yahoo مجانا للهواتف الاندرويد 

من هنا 

تحميل برنامج Yahoo للهواتف الايفون 

من هنا 

برنامج ياهو ماسنجر , تحميل برنامج ياهو ماسنجر , تنزيل برنامج ياهو , تنزيل برنامج الياهو , الياهو , ياهو , ياهو ميل , ياهو ماسنجر , ماسنجر , تحميل الياهو , الياهو ماسنجر , الياهو ميل , ياهو , تحميل الياهو ماسنجر , برنامج الياهو , تحميل ياهو ماسنجر مجانا , ياهو جديد , موقع الياهو , برنامج ياهو ماسنجر , تحميل الياهو الجديد , ياهو 2016 , تحميل ياهو 2016 , الياهو بالعربى , الياهو ايميل , ايميل الياهو , ياهو ميل للتحميل , تحميل الياهو ماسنجر مجانا , الياهو مسانجر , تحميل برنامج الياهو , عمل ايميل ياهو , شرح برنامج الياهو , زي سوفت , برامج كمبيوتر , برامج انترنت , Yahoo , yahoo download , yahoo english , 

لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2016 Download Yahoo Messenger
4/ 5
Oleh

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).