الأحد، 20 ديسمبر 2015

تحميل برنامج winpcap مجانا Download winpcap free 2016

تحميل برنامج winpcap مجانا Download winpcap free 2016 



برنامج winpcap يقوم بربط شبكه طبقه الوصول فى بيئات الويندوز فهو يسمح للتطبيقات والبرامج لالتقاط وارسال الحزم الشبكيه فهو يمتد على نظام التشغيل لتوفير مستوى منخفض للوصول الى الشبكه ويحتوى على مكتبه كامله لسهوله الوصول الى المستويات المنخفضه من طبقات الشبكه.
وهذه المكتبه تحتوى على نسخه من ويندوز lippcap يونكس api وبه مجموعه من المزايا فمنها يقوم بالتقاط الحزم وتصفيه محرك المصدر المفتوح للعديد من الادوات والشبكات التجاريه ويقوم بتحليل البرتوكلات وترصد الشبكه, وانظمه الكشف عن التطفل , ومولدات حركه المرور واختبار الشبكه.

 يحتوى البرنامج على بعض من الادوات الاخرى مثلethereal , nmap , ntop , windump وتستخدم هذه الادوات فى جميع انحاء المجتمع الشبكى وتم اختبار هذا البرنامج وموثوق به وقد ساهم العديد من المستخدمين فى اختبار برنامج winpcap والذين قاموا باختبار هذا البرنامج هم اشخاص ذوى خبره فى مشغلات الويندوز ونهجهم تطوير البرمجيات .
البرنامج سهل الاستخدام فمنذ اطلاق وتنصيب البرنامج بشكل صحيح يكون الويندوز من هذه اللحظه يستطيع ارسال والتقاط حركه المرور للشبكه الاوليه ولا يوجد تدخل للمستخدم فى البرنامج ولا يوجد اسهل من هذا .
البرنامج متوافق مع جميع انظمه الويندوزمنها :windows xp ,windoes 2000 , ndows net, windows server 2003 windows 95 , windows  me , windows 7 , windows 8 ,windows 98 

لتحميل winpcap من الموقع الرسمى 

تحميل برنامج winpcap , برنامج قطع الانترنت , برنامج وين باكب احدث اصدار /تنزيل برنامج winpcap / برنامج التحكم فى سرعه الانترنت / winpcap 2016 / winpcap احدث اصدار /winpcap 2015 / تنزيل برنامج winpacp 



لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج winpcap مجانا Download winpcap free 2016
4/ 5
Oleh

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).