الأربعاء، 9 مارس 2016

موقع تطبيق فوتوفونيا للتعديل على الصور اونلاين Photofunia Photos Editing Online 2016

موقع تطبيق فوتو فونيا Photofunia 2016 لتركيب وتعديل على الصور اون لاين 

اليوم نقدم اليكم فى موقع زي سوفت اقوى مواقع التعديل على الصور بدون استخدام الفوتوشوب اون لاين , فانة من اقوى المواقع واسهلها استخداما فهو يحتوى على الكثير من الاضافات التى سوف تساعدك على التعديل على الصور اون لاين باحترافية وبدون استخدام الفوتوشوب . 

http://www.ze-soft.com/2016/03/photofunia-2016.html
لوجو موقع فوتو فونيا 2016

مميزات موقع فوتو فونيا 

  • ان الموقع سهل وبسيط وسهل التعامل عليه فلا يحتاج الى احترافية فبامكان اى شخص ان يقوم بالتعامل مع الموقع بكل سهولة . 
  • يمكنك ان تقوم بما يفعلة برنامج الفوتشوب فهو موقع فوتو فونيا يقوم بتعويضك عن الاحتياج للفوتشوب فى التعديل على الصور وعمل الاديت . 
  • الموقع يحتوى على الكثير من المناظر التى يمكنك ان تقوم بدمجها معة وهو يحتوى على اكثر من 7500 منظر فانة موقع اكثر من رائع .
  • يمكنك ان تقوم بتركيب الصور بكل سهولة مع موقع فوتو فونيا فالبرنامج يحتوى على الكثير من المناظر الطبيعية التى يمكنك ان تقوم بدمج الصور عليها ويمكنك ان تقوم بعمل التاثيرات حتى تقوم بتصميم صورة باحترافية . 
  • يمكنك ايضا ان تقوم بالكتابة على الصور بكل سهولة . 
  • يمكنك ايضا بدلا من ان تقوم بالتصفح للموقع للاستخدامة يمكنك ايضا الان ان تقوم بتحميل تطبيق خاص بالموقع يمكنك ان تقوم باستخدامة وقت ما تريده . 
  • ان برنامج فوتو فونيا هو برنامج خفيف جدا ويتعامل مع النظام بكل سهولة وبدون التسبب فى ابطاء الجهاز او ايقافة .
  • البرنامج يعمل كبديل لبرنامج الفوتشوب فى التعديل على الصور او دمج الصور او الحصول منه على الكثير من المناظر الطبيعية فلن تقوم بتضيع وقتك بعد الان فى البحث والحصول على المناظر التى سوف تقوم دمج الصورة بها . 
  • التطبيق يمكنك تحميلة اى كان نوع هاتفك فهو يعمل بكل خفة ويدعم الكثير من الهواتف الاندرويد .
  • الموقع يتوفر باكثر من لغة مثل الانجليزية والالمانية والفرنسية  .
  • الموقع يتوفر باللغة العربية . 
  • يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف لسهولة الوصول والتعديل على الصور .
  • ان البرنامج مجانى . 
http://www.ze-soft.com/2016/03/photofunia-2016.html
بعض من الصور الطبيعية لدمج صورتك من داخل الموقع 

http://www.ze-soft.com/2016/03/photofunia-2016.html
صورة بعد دمج صورة واضافة تاثيرات لها 

ان برنامج فوتو فونيا من اقوى البرامج التى يمكنك ان تقوم باستخدمها على الهاتف لديك وايضا يمكنك ان تقوم باستخدام البرنامج عن طريق الدخول الى موقع فوتو فونيا لاستخدام البرنامج اون لاين وهو يتميز ومشهور بين المصممين لان به الكثير من المناظر الطبيعية التى يمكنك ان تقوم بدمج الصور وتحريرها والتعديل عليها ووضع بعض التاثيرات للحصول فى النهاية على صورة تم تصميمها باحترافية والبرنامج يغنيك عن استخدام برنامج الفوتوشوب فيمكنك الان ان تقوم بتعديل الصور بدون الحاجة الى مصمم لكى يقوم بالتعديل على صورك الخاصة مع موقع فوتو فونيا يمكنك الان ان تقوم تركيب الصور واضافة التاثيرات وتحريرها والتعامل معها بنفسك وبكل سهولة فانه اكثر من رائع .






موقع فوتو فونيا , فوتوفونيا , فوتو فونيا , فوتو فونيا 2016 , برنامج فوتو فونيا , تحميل برنامج فوتو فونيا , تنزيل برنامج فوتو فونيا , الفوتو فونيا , فوتو فونيا لتركيب الصور , فوتوفنيا , فوتو فونيا للصور , فوتو فانيا , فوتو فونيا لتعديل على الصور , فوتو فونيا اون لاين , فوتو فونيا بدون تحميل , فوتو فونيا اوف لاين , فوتو فونيا الجديد , برنامج فوتو فونيا , فوتو فونيا للكتابة على الصور , فوتيا فونيا , برنامج فوتو فونيا , برنامج الفوتو فونيا للاندرويد , برنامج فوتو فونيا للايفون , تاثيرات الفوتو فونيا , برنامج للتعديل على الصور , برنامج لعمل ايديت على الصور , برنامج تركيب الصور , موقع لتركيب الصور , برنامج لتركيب الصور , برنامج للتعديل على الصور , برامج عمل ايديت على الصور , زى سوفت , برنامج فوتو فونيا للايفون , تنزيل برنامج فوتو فونيا , فوتو فونيا 2016 , Download photofunia for android , photofunia , photo funia , photo fonia , photo fuina , photofonia , photofunia photos , photofunia all effects , all effect photofunia , ze soft , zesoft . 

لا تنسى مشاهدة

موقع تطبيق فوتوفونيا للتعديل على الصور اونلاين Photofunia Photos Editing Online 2016
4/ 5
Oleh

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).