الثلاثاء، 26 أبريل 2016

تحميل برنامج وينامب Winamp 2016 مجانا للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج وينامب Winamp 2016 

اليوم نقدم اليكم فى موقع زي سوفت اقوى برامج تشغيل الوسائط وهو برنامج Winamp وهو من عملاقة تشغيل الميديا والوسائط وهو داخل منافسة برامج تشغيل الملتميديا والوسائط المتعددة مثل برنامج ( qq player - Gom player - Real player ) فهو منافسة للكثير من البرامج وايضا قد اضافت الية الشركة المطورة موخرا بعض الاضافات التى تمكنه من ان يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو مما يجعل المنافسة قوية جدا بين برامج تشغيل الميديا والوسائط فكثير منا من يبحث عن برنامج يقوم بتشغيل الصوتيات والفيديوهات بكل صيغها فسنتعرف اليوم على عملاق تشغيل الوسائط والميديا برنامج Winamp .

http://www.ze-soft.com/2016/04/Download-Winamp.html
لوجو برنامج Winamp

مميزات برنامج Winamp 

  • ان البرنامج يتمتع بواجهه جميله جدا ويحتوى على اشكال مبهرة وكثيرة .
  • ان البرنامج يتمتع بالكثير من الوجهات التى يمكنك ان تقوم بتغيرها من وقت للاخر ويمكنك ايضا تحميل وجهات جديدة التى تضيف الى البرنامج شكل جميل وجذاب .
  • ان البرنامج قوى جدا وفعال فى تشغيل الصوتيات ويدعم الكثير من الصيغ التى تمكنك من تشغيل الصوتيات بدون اى مشاكل ومن امثال هذه الصيغ ( mp3 - mp2 - mp1 - wav - cda - mod - mtm - ult -s3m ) وغيرها الكثير والكثير من الصيغ الاخرى . 
  • البرنامج ايضا بعد التحديثات الاخيرة يمكنه ان يقوم بتشغيل الفيديوهات ولكنه لا يستطيع تشغيل الكثير من الصيغ يقوم بتشغيل بعض الصيغ مثل ( avi - asf - mpeg ) وغيرها من الصيغ الاخرى . 
  • يمكنك من خلال برنامج ووينامب ان تقوم بتشغيل الراديو وسماع الراديو بوضع التردد الذى تريده وتقوم بسماع الراديو بكل سهولة وانها ميزة غير موجوده فى العديد من البرامج الاخرى .
  • البرنامج يمكنك من خلاله ان تقوم بتحويل صيغ الملفات مثل برنامج( Format Factory )فبرنامج وينامب يستطيع ان يقوم بتحويل بعض صيغ الملفات الى الصيغ الاخرى ليسهل عليك سماعها او تحميلها على هاتفك .
  • البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل مثل ( xp - 7 - 8 - vista ) .
  • البرنامج يمكنك ان تقوم بتحميله على الهاتف الاندرويد الخاص بك والاستمتاع بمميزاته الكثيرة . 
  • ان البرنامج سريع للغاية فى تلقى الاوامر وتنفيذها بصورة سريعة جدا ولا يقوم بابطاء الجهاز الخاص بك او اخذ مساحة كبيرة من الذاكرة ( Ram ) ولا يتسبب فى انهيار النظام .
  • البرنامج يعمل على الحاسوب ذات الامكانيات الضعيفة فهو لا ياخذ مساحة كبيرة من الذاكرة ( Ram ) .
  • ان البرنامج مجانى الترخيص .

عيوب برنامج Winamp 

  • ان البرنامج لا يحتوى على الكثير من الصيغ التى تساعده على التعرف على تشغيل الفيديو فانه لا يحتوى على الكثير من الصيغ التى تساعده على تشغيل ملفات الفيديو مثل ( Rm -Ram -Ra ) .
  • محول الصيغ لا يحتوى على الكثير من الصيغ التى تساعده على تحويل صيغ الملفات فهو يدعم القليل فقط من الصيغ التى تساعده على تحويل صيغ الملفات . 
  • ان البرنامج برغم انه يحتوى على واجهه بسيطة جدا الا انه فى بادى الامر لن تستطيع ان تقوم باستخدام البرنامج بشكل كامل فهو يحتاج الى شخص ذو خبره ففى بادى الامر ستقوم بتشغيل الصوتيات والفيديوهات فقط ولا تستطيع ان تستمتع بباقى مميزات البرنامج الاخرى فانها تحتاج الى شخص ذو خبرة .
http://www.ze-soft.com/2016/04/Download-Winamp.html
  صورة من داخل البرنامج 

ان برنامج Winamp من البرامج الشهيرة جدا فى تشغيل الصوتيات وانها من اقدم البرامج ايضا وانها تدخل منافسة قوية مع البرامج الاخرى مثل  ( qq player ) وغيرها من البرامج الاخرى فانه برنامج اكثر من رائع وبعد التحديثات التى قامت بها شركة winamp التى تتعلق بتشغيل الفيديو جعلت البرنامج يدخل منافسة مع البرامج الاخرى وان برنامج وينامب من اكثر البرامج شهرة وافضلها ويعرفه الكثير من مستخدمين الكمبيوتر فان البرنامج اكثر من رائع فى تشغيل الوسائط .

تحميل برنامج وينامب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 

تحميل برنامج وينامب للهواتف الاندرويد مجانا

تحميل برنامج وينامب , تحميل برنامج وين امب , تحميل برنامج مشغل الوسائط , برامج تشغيل القراءن , برنامج لتشغيل الافلام , برنامج لتشغيل الصوتيات , زى سوفت , zesoft , winamp , download winamp free , winamp 2016 , winamp last version , winamb , ون امب , امب , download mp3 player , وين امب القديم , وين اب , تحميل برنامج وين اب , تنزيل برنامج وين اب , winamp mp3 player , تحميل برنامج وينامب , تحميل برنامج وين امب , برامج تشغيل الفيديو , تحميل برنامج تشغيل الفيديو . 

لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج وينامب Winamp 2016 مجانا للكمبيوتر والموبايل
4/ 5
Oleh

2 comments

Tulis comments
avatar
30 يناير 2020 في 5:03 ص

I am very thankful to you as you shared this. I am (not very long ago) developing an associate app nomao camera that is you may have the interest to seem on that :

Reply
avatar
8 نوفمبر 2020 في 1:50 ص

I have been using this app PussyCam Apk : and downloaded and playing it regularly.

Reply

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).