الأربعاء، 16 مارس 2016

تحميل برنامج Winrar لفك وضغط الملفات مجانا

تحميل برنامج Winrar فك وضغط الملفات مجانا 

قد يحتاج بعض الاشخاص الى نقل بعض الملفات من جهاز الى اخر او عبر مفتاح USB فماذا اذا كانت تلك الملفات كبيرة ولا تسع حجم الفلاش USB , فهذا نحتاج الى اما البحث عن مفتاح USB اخر بسعة تخزينية اعلى او نقل تلك جزء من هذه الملفات ( على اكثر من مرحلة ) , فيمكنك الان ان تقوم بضغط الملفات وتقليل حجمها ليمكنك ان تقوم بمشاركة هذه الملفات الكبيرة ووضعها على الفلاش USB وتقوم بنقلها بكل سهولة , وايضا اذا كان لا يوجد مساحة كافية على حاسوبك فيمكنك ان تقوم بارشفة الملفات وضغطها وحفظها باقل مساحة ممكنة ويمكنك استخدامها بكل سهولة فى اى وقت . 

http://www.ze-soft.com/2016/03/Download-Winrar-2016.html
لوجو برنامج Winrar 

مميزات برنامج Winrar 

  • البرنامج سهل وبسيط وسهل التعامل معه .
  • البرنامج يتميز بالسرعة فى ضغط الملفات والسرعة ايضا فى فك ضغط الملفات فهناك بعض البرامج التى تحتاج الى وقت كبير فى ضغط وفك ضغط الملفات فبرنامج (Winrar) من اسرع برامج ضغط وفك ضغط الملفات وينافسه فى المقدمة برنامج ( Winzip ) .
  • مهمة البرنامج الرئيسية هيا ضغط وفك ضغط الملفات حيث يقوم بمساعدتك فى تقليل حجم الملفات مثل الصور والفيديوهات والبرامج ليمكنك من حفظها ومشاركتها بدون اخذ مساحة من الهارد . 
  • البرنامج يحتوى على الكثير والكثير من صيغ الضغط التى تمكنك من ارشفة الملفات باكثر من صيغة ممكنة وكما تريد . 
  • البرنامج يمكنك من خلاله تشفير الملفات للحفاظ على امان الملفات للحفاظ عليها من عبث المتطفلين .
  • البرنامج يقوم بنسخ احتياطى للملفات لاسترجاعها فى حالة فقدانها .
  • البرنامج مجانى الترخيص .
  • يتوافق مع الكثير من انظمة الويندوز
http://www.ze-soft.com/2016/03/Download-Winrar-2016.html
صورة من داخل البرنامج 

ان برنامج ( Winrar ) من اقوى واشهر برامج الضغط المشهورة جدا بين مستخدمين الكمبيوتر وافضلهم ولا غنى عنه فى اى جهاز لانك يمكنك استخدامة فى ارشفة الملفات وضغطها ليمكنك ان تقوم بحفظها على الكمبيوتر الخاص بك بدون اخذ مساحة كبيرة من الكمبيوتر لديك وايضا ليمكنك من مشاركتها مع اصدقاءك باقل حجم ممكن وايضا يعتبر برنامج ( Winrar ) من اقوي البرامج فى ضغط الملفات وفك ضغط الملفات ويصنف برنامج ( Winzip ) من البرامج المنافسة لبرنامج ( Winrar ) فان البرنامج اكثر من رائع ولا غنى عنه فى اى حاسوب والبرنامج به الكثير من المميزات التى سوف تقوم باكتشافها بنفسك عند استخدامك للبرنامج .


برنامج WINRAR , winrar , تحميل برنامج وينرر , تحميل وين رار , Rar download , winrar 64 , wnrar 32 , rar download free , وين رار , winrar zip , برنامج فك الضغط , برنامج لتقليل حجم الملفات , برنامج ضغظ الملفات , winrar 32 , رار , برنامج rar , برنامج وينرار , برنامج ضغط الملفات , ون رار , تحميل الوينرار , تحميل برنامج الوينرار , فك الضغط , تنزيل برنامج وينرر , download winrar free , تحميل برنامج وينرار , زى سوفت , zesoft . 

لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج Winrar لفك وضغط الملفات مجانا
4/ 5
Oleh

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).