السبت، 27 فبراير 2016

تحميل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager مجانا

تحميل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager مجانا 

نقدم اليكم اليوم فى موقع زي سوفت ( Zesoft ) اقوى برامج التحميل على الاطلاق وهو من انتاج الشركة العالمية ( Tonec inc ) والذى يصنف ضمن اقوى برامج التحميل والتنزيل عبر الانترنت وهو برنامج دونلود مانجر (Idm ) فانة برنامج لا غنى عنة فى اى حاسوب لانة لا يمكنك ان تقوم بالتحميل من على الانترنت بدونة لانة به الكثير من المزايا والخصائص التى تجعلة البرنامج الاول لتحميل الملفات بسرعة عالية جدا .

http://www.ze-soft.com/2016/02/Internet-Download-Manager.html

ان برنامج ( Internet Download Manager ) من اقوى برامج التحميل من على الانترنت فهو سهل وبسيط فى التحميل وايضا يتميز بالسرعة والدقة عند تحميل الملفات وايضا البرنامج الذى يمكنك من خلالة ان تقوم بايقاف التحميل واستئناف التحميل فى وقت اخر فهو برنامج مقسم الى قوائم للتحميلات حتى تستطيع بسهولة الوصول الى البرنامج الذى قمت بايقافة او تقوم بتحميلة فهو برنامج اكثر من رائع فى الاستخدام فالبرنامج يتميز عن غيره من البرامج بالكثير والكثير من المزايا التى تجعلة الافضل فى مجال برامج التحميل من الانترنت . 

مميزات برنامج Internet Download Manager 

  • البرنامج له واجهة بسيطة وجذابة يسهل التعامل معها . 
  • البرنامج يقوم بتحميل الملفات بسرعة عالية جدا ويقوم بسحب سرعة الانترنت ومضاعفتها ليقوم بانهاء تحميل الملف فى اسرع وقت . 
  • يساعدك البرنامج فى تحميل اى نوع من الملفات اذا كانت صوتية او فيديوهات او برامج او العاب وغيرها .
  • البرنامج تتم اضافتة الى المتصفح حتي يسهل لك عملية التحميل عموما ولكن بالاخص للتحميل من على موقع اليوتيوب       ( youtube ) .
  • البرنامج متوافق مع جميع المتصفحات منها ( chrome - firefox - opera ) وغيرها . 
  • البرنامج يتميز بامكانية ايقاف واستئناف تحميل الملف مرة اخرى , اى انة اذا تم انقطاع التيار الكهربى او تم فصل الانترنت يقوم البرنامج بحفظ البيانات التى تم تحميلها وعمل ايقاف موقت وعند العودة مجددا يمكنك التحميل من حيث توقفت بكل سهولة وهذة الميزة لا تتوفر فى برامج التحميل الاخرى . 
  • البرنامج يدعم التحميل من على المواقع الاخرى بكل سهولة منها (youtube ) (sound cloud ) وغيرها من المواقع الصوتية الاخرى . 
  • البرنامج يساعدك فى تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد .
  • يمكنك تحديد (folder ) ليقوم بتحميل الملفات وتخزينها فية دائما حفاظا عليها من الضياع .
  • البرنامج يدعم اللغة العربية .
  • البرنامج يدعم الكثير من اللغات الاخرى منها ( الانجليزية - الفرنسية ) واكثر من 20 لغة اخرى . 
  • البرنامج يقوم باضافة مضاد الفيروسات الذى تقوم باستخدامه لدية ليقوم بعد تحميل اى ملف بفحص الملف للتاكد من خلوة من اى فيروسات فالبرنامج يوفر اليك الامان . 
  • يمكنك ان تقوم بتحديد سرعة تحميل كل ملف حتى لا يقوم بسحب سرعة الانترنت كاملة فتقوم بتحديد سرعة معينة لتحميل الملف وهذا اختيارى ويمكنك تغيرها فى اى وقت . 
  • البرنامج الاول على العالم فى مجال التحميل من الانترنت . 
  • البرنامج متوافق مع انظمة ويندوز ( xp - vista - 7 - 8 ) . 
  • البرنامج مجانى الترخيص . 
http://www.ze-soft.com/2016/02/Internet-Download-Manager.html

ان برنامج ( Internet download manager ) من اقوى واشهر برامج التحميل من الانترنت فهو يتيح لك ان تقوم بتنزيل اى نوع من الملفات اذا كان هذا الملف ( صوت - فيديو - برنامج ) او غيره من الملفات بامتداتها المختلفة فيقوم بتحميل الملف بسرعة فائقة ويقوم بفحص الملف للتاكد من انة خالى من الفيروسات او الملفات الضارة التى قد يمكن ان تصيب حاسوبك ويمكنك بعدها ان تقوم بالتعامل مع الملف وفتحة فهو برنامج اكثر من رائع ولذلك حاز على شعبية كبيرة بين مستخدمى الانترنت لانه يضمن لك السهولة والامان فى تحميل الملفات وانه البرنامج الوحيد الذى به الكثير والكثير من الخيارات التى تتيح لك التحكم الكامل فى البرنامج والتحكم فى الملفات التى تقوم بتنزيلها والمكان الذى سيتم حفظ الملفات فية فهو برنامج اكثر من رائع , فاذا كنت تبحث عن برنامج لتحميل الملفات من الانترنت بكل سهولة فانصحك بتحميل برنامج ( idm ) فلتقم بتجربتة الان . 


تحميل برنامج ( Internet Download Manager ) برابط مباشر  

انترنت دونلود مانجر , انترنت داونلود مانجر , انترنت دونلود مانجر بدون توقف , تحميل انترنت دونلود مانجر كامل , تحميل انترنت دونلود مانجر القديم , تحميل دونلود مانجر من ماى ايجى , تحميل دونلود مانجر من عرب سيد , شرح تنصيب برنامج دونلود مانجر , تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر 2016 , تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر اخر اصدار , internet download manager 2016 , idm 2016 , idm , برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب , برنامج لتحميل الملفات , برنامج للتحميل من الانترنت , برنامج التحميل من النت , برنامج دونلود مانجر بدون تسجيل , برنامج دونلود مانجر احدث نسخة , شرح برنامج دونلود مانجر , شرح مشكلة برنامج دونلود مانجر ,  زى سوفت , ze soft , zesoft , زا سوفت , برامج سوفت , برامج , برامج تحميل , برامج انترنت . 

لا تنسى مشاهدة

تحميل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager مجانا
4/ 5
Oleh

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).